البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب مصر الأولمبي بطلا لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً

تتويج منتخب مصر الأولمبي
تتويج منتخب مصر الأولمبي بالبطولة

توج منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي استضافتها مصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 نوفمبر الجاري، بفوزه على نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في نهائي البطولة.

وأسفر الضغط الهجومي المتواصل للفراعنة عن إحراز الهدف الأول عن طريق كريم العراقي في الدقيقة 37 بعدما سدد كرة أرضية قوية سكنت شباك كوت ديفوار، إثر إنطلاقة من رمضان صبحي الذي راوغ مدافعي كوت ديفوار وتوغل داخل منطقة الجزاء وأرسلها عرضية أرضية قابلها كريم العراقي بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وتمكن منتخب كوت ديفوار من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة وجاء الهدف بعد ضربة ثابتة نُفذت بسرعة وتم إرسال عرضية من الجانب الأيمن لكوت ديفوار بعد تمريرة قصيرة وعرضية من وتارا قابلها أبو بكر جونيور دومبيا بقدمه لتسكن في شباك مصر.

واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدلا من الضائع لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل منتخب، ليلجأ المنتخبان إلى لعب وقت إضافي على شوطين.

ونجح رمضان صبحي بالدقيقة 115 في تسجيل هدف الانتصار لمنتخب مصر على نظيره الإيفواري بعد تسديدة أرضية من أحمد ريان ارتدت من حارس كوت ديفوار وتابعها رمضان صبحي بقدمه داخل شباك كوت ديفوار لتنهي المباراة بفوز منتخب مصر بالبطولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك