البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

بروتوكول تعاون بين مصلحة الكيمياء وجمعية مستثمري العاشر من رمضان

جانب من توقيع بروتوكول
جانب من توقيع بروتوكول التعاون

وقعت مصلحة الكيمياء التابعة لوزارة التجارة والصناعة بروتوكول تعاون مشترك مع جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان ، للاستفادة من الخدمات التي تقدمها مصلحة الكيمياء في مجال تحليل واختبار ومطابقة المواصفات القياسية العالمية والمصرية في مجال سلامة الغذاء.

وقال المهندس مجدي فهمي رئيس مصلحة الكيمياء ، إن البروتوكول يستهدف تحقيق افضل استفادة للشركات التابعة للجنة الصناعات الغذائية من الخدمات التي توفرها المصلحة بالقاهرة وفروعها بالمحافظات والموانئ والاقاليم والتجمعات والمدن الصناعية لتنمية القدرات الانتاجية للمنشات الصناعية وخاصة الغذائية كما يستهدف رفع مستوى الجودة بما يتلائم مع المعايير والمقاييس الدولية للوصول للتميز والتنافسية علي المستوي المحلى والاقليمى والدولي وزيادة الصادرات.

وأوضح فهمي أن البروتوكول يمنح تخفيض نسبته 50% من تكلفة الخدمة المقدمة من المصلحة في مجال تحليل ومطابقة المواصفات والاستشارات الفنية وتدريب متخصص في مجالات الكيمياء للشركات التابعة للجنة الصناعات الغذائية بالجمعية بهدف تنمية القدرات الانتاجية للمنشات الصناعية بمصر وبجمعية مستثمري مدينة العاشر من رمضان.

وقع بروتوكول التعاون المشترك ، المهندس مجدي فهمي رئيس مصلحة الكيمياء ، وحسن الفندي رئيس لجنة الصناعات الغذائية بالجمعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك