البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال العام المقبل

«مارسيليا» تستهدف تسويق 50% من جولدن يارد بالعاصمة الادارية

شريف حليو رئيس مجلس
شريف حليو رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا

بدء إنشاءات كاسكاديا الساحل الشمالى يناير المقبل

قال شريف حليو رئيس مجلس إدارة شركة مارسيليا للاستثمار العقارى والسياحي، إن الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق نحو 50 % من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة «جولدن يارد » خلال العام المقبل ، مشيراً إلى أنها انتهت من تسويق نحو 25 % منه حتى الآن.

وأوضح أن الشركة تقوم بتنفيذ المشروع باستثمارات تصل إلى نحو 5 مليارات جنيه، وبدأت فعلياً فى تنفيذ أعمال الإنشاءات تمهيداً للانتهاء منه خلال 4 سنوات من الآن، موضحاً أن الشركة تستهدف تنفيذ 30 % من انشاءات المشروع بنهاية العام المقبل.

وكشف أن الشركة تستعد حالياً لإطلاق مشروع جديد بمدينة نصر بجوار النادى الأهلى على مساحة 42 ألف متر، بالشراكة مع مستثمر إماراتى لتنفيذ مشروع سكنى اداري، مشيراً إلى أن الشركة ستبدأ إنشاءات المشروع خلال الربع الأول من العام المقبل على أن تنتهى من تنفيذه خلال 5 سنوات.

وأضاف أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 10 % من مشروعها كاسكاديا بالساحل الشمالى وتستهدف خلال العام المقبل الانتهاء من تسويق 50 % منه مشيراً إلى بدء الشركة أعمال الإنشاءات بالمشروع شهر يناير المقبل.

ونوه إلى أن السوق سيشهد خلال العام المقبل ثبات نسبى فى أسعار العقارات بالتزامن مع انخفاض أسعار مواد البناء، وكذلك نية الهيئة لعدم رفع أسعار الأراضى مشيراً إلى أن أى ثبات أو انخفاض فى مدخلات الانتاج سيلقى بظلاله على السوق العام المقبل خاصة أن السوق لم يصل إلى مرحلة التشبع حتى الآن.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك