البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«رؤية» تطلق مشروع تجارى وإدارى بالقاهرة الجديدة باستثمارات 8 مليار جنيه

 هشام شكرى رئيس مجلس
هشام شكرى رئيس مجلس إدارة شركة رؤية للاستثمار العقارى

كشف هشام شكرى رئيس مجلس إدارة شركة رؤية للاستثمار العقارى رئيس المجلس التصديرى للعقار، أن الشركة تستعد حالياً لاطلاق مشروع تجارى وإدارى، متعدد الاستخدامات الجديدة بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 210 ألف متر.

وأشار إلى أن المشروع يضم فندق سياحى 5 نجوم وعدد من الوحدات الفندقية، و10 مبانى إدارية ومحلات تجارية، بالإضافة إلى مبنيين للخدمات الصحية، موضحاً انه سيكون أول مشروع فى المدينة، يتم ربطه بأطول ممشى فى مصر يمتد لنحو 2 كم.

وأضاف أن استثمارات المشروع تصل إلى نحو 8 مليار جنيه، منها 4 مليارات جنيه هى تكلفة انشاءات المشروع، مشيراً إلى انه سيتم طرحه نهاية العام الجارى وستنتهى الشركة من أول مراحله خلال 4 سنوات.

وطالب شكرى بضرورة اعتراف جهات الدولة بالوحدات الفندقية ضمن الشق الفندقى بالمشروعات العقارية المختلفة، خاصة أنها مستقبل الاستثمار العقارى فى مصر كونها تساهم فى جذب اكبر نسبة من الاجانب مما يزيد من فرص الدولة لتصدير العقار المصرى للخارج.

وأوضح أن اشتراطات هيئة التنمية السياحية بوجود 50 % من مكون اى مشروع سياحى سيؤثر بشكل سلبى على السوق كونها نسبة غير واقعية وستؤدى إلى زيادة الطاقة الفندقية بشكل كبير ، وستواجه عوائق فى وقت لاحق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك