البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

مصر للطيران تحصل على إعتماد شهادة «الأيوزا» في مجال السلامة والجودة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

حصلت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية علي تجديد اعتماد شهادة الايوزا IATA Operational Safety Audit للعام الـ11 على التوالي بتحقيق المتطلبات القياسية للمواصفات "ISO9001-2015/ 14001-2015" بالإضافة الي تحديث المواصفة 18001 إلي 45001 والخاصة بالسلامة والصحة المهنية.

وقال الطيار أحمد عادل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران ، إن ذلك يدل علي قدرة الشركة علي التطوير المستمر وتحقيق التنمية المستدامة وذلك بعد التفتيش الذي تم بواسطة وفد شركة GIC EGYPT ممثلاً عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA ، وقد تمت المراجعة علي شركة الخطوط في الفترة من 20 إلي 22 أكتوبر الحالي.

وأضاف عادل أن الهدف الاساسي من هذة الشهادة هو ضمان سلامة العمليات والأنشطة المختلفة وأيضاً تحسين كفاءه شركات الطيران، مما يعكس حرص والتزام مصر للطيران علي لتطبيق كافة الشروط والمعايير الدولية في مجال السلامة والجودة، وبما يتناسب مع كونها شركة طيران عالمية وإحدى الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعد هذا التجديد انجازاً كبيراً لمصر للطيران.

ويؤكد ذلك أن منظومة الطيران المدنى تسير بخطى ثابتة وراسخة نحو تحقيق خططنا وأهدافنا الطموحة للنهوض بقطاع الطيران المدنى المصرى وذلك بفضل سواعد أبنائه المخلصين.

وقال أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عقب اجتماعه بالوفد لمناقشة التقرير النهائي الخاص بتدقيق ومراجعات اعتماد الأيوزا، إن هذا الإعتماد يعد أحد المتطلبات الهامة لعضوية مصرللطيران فى منظمة الأياتا وتحالف ستار العالمى.    

وأوضح أن مصرللطيران للخطوط الجوية اجتازت كافة المراجعات التي أجراها الوفد على العديد من القطاعات الهامة بالشركة لتحصل بذلك على تجديد اعتماد شهادة الأيوزا دون نقاط عدم مطابقة أوملاحظاتNO Findings & observations، مؤكدا أن مصرللطيران تعد من أوائل الشركات التي اجتازت تفتيشات الأيوزا منذ الحصول عليها في عام 2004 واستمرت حتى الآن في تجديدها كل عامين.

وأشاد الوفد بأداء وكفاءة والتزام العاملين بها بتطبيق كافة المعايير الدولية اللازمة والموجبة مما أهلهم للحصول على هذه الشهادة بالشكل المشرف واللائق باسم تاريخ مصر للطيران دون اى ملاحظات أو نقاط عدم تطابق وقد تضمنت تلك المراجعات كافة الأعمال والإجراءات المختلفة وكذلك النظام الاداري المتكامل.

يذكر أن التعاون بين الادارة العامة للسلامة والجودة والقياسات مع الجمعية المصرية للجودة قد ساهم في عملية التطوير والتحدث للشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك