موقع المصدر

ads
عقارات

تأسيس شركة مساهمة مصرية ألمانية لادارة مرافق العاصمة الإدارية

الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 03:23 م
جانب من توقيع مذكرة
جانب من توقيع مذكرة التفاهم
طباعة
محمود خضر
كشف اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الادارية الجديدة ، عن تأسيس شركة مساهمة مشتركة بين الشركة ومجموعة دورش العالمية الألمانية لإدارة منظومة المرافق  بالعاصمة الإدارية ، بهدف الاستفادة من خبرتهم في ادرة المنظومة وصيانتها وفقا لأعلي المعايير العلمية وإعداد كوادر مصرية مدربة على كيفية الإدارة والتشغيل والصيانة لتلك المرافق.

وأضاف علي هامش مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 8 اكتوبر ، أن الشركة لديها خبرة عريضة في مجال إدارة منظومة المياه في مدن كثيرة ولديها الخبرات والقدرات الفنية الممتازة لتقديم خدمة إدارة شبكات المياه والري والصرف الذكية بالعاصمة.
 
وأعلن عن توقيع مذكرة تفاهم للاتفاق على أن يكون رأس المال المرخص به للشركة المساهمة استثمار مصري ألماني مشترك وتبلغ قيمته 250 مليون جنيه مصري ، ويكون نطاق عمل الشركة المساهمة هو إدارة وتشغيل وصيانة منظومة مياه الشرب والصرف الصحي ومياه الري باستخدام مياه الصرف الصحي المعالجة بما في ذلك مكونات الشبكات.

وأوضح أن الشركة مسئولة عن تقديم خدمات متكاملة لجميع عملاء المقيمين بالعاصمة الادارية في مجال المياه والصرف والري وفقا لأعلي المعايير القياسية العالمية التي تقدمها الشركة وحلفائها للعملاء بألمانيا.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads