البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

خلال العام المقبل

«ماونتن فيو» تعتزم تطوير 250 فدان بـ «رودس» الساحل الشمالى

عمرو سليمان الرئيس
عمرو سليمان الرئيس التنفيذى لشركة «ماونتن فيو»

قال عمرو سليمان الرئيس التنفيذى لشركة «ماونتن فيو» ، إن شركته تعتزم استكمال تطوير مشروعها بالساحل الشمالى «رودس» خلال العام المقبل ، مشيراً إلى أنها ستقوم بتطوير 250 فدان والتى تضم المساحة المتبقية من المشروع الذى تبلغ مساحته 400 فدان.

وأضاف أن الشركة انتهت فعلياً من تطوير نحو 120 فدان وتقوم حالياً بتنفيذ المرحلة التى تم تسويقها منذ أيام بواقع 100 فدان على أن تستكمل تطوير المشروع بالكامل خلال العام المقبل.

وكشف سليمان أن الشركة تسير فى جميع مشروعاتها بشكل جيد وتخطت نسب الانجاز المستهدفة فى المشروعات بزيادة 6 أضعاف عن النسب المقررة، موضحاً أن جودة المنتج والتسهيلات التى تقدمها الشركة للعملاء ساهمت فى ارتفاع نسب المبيعات بشكل كبير فى جميع المشروعات .

وأوضح أن الشركة تعتزم طرح نحو 25 % من اسهمها بالبورصة وقامت بالانتهاء من جميع التجهيزات الخاصة بأعمال الطرح بالتعاون مع كبار المستشارين الماليين ولكنها تنتظر الوقت المناسب للطرح معتبراً أن الطرح لن يكون قبل عام 2023.

وقال أن الشركة تعمل فى جميع مشروعاتها مع 4 شركات مقاولات كبرى بعقود وصلت إلى نحو 2.5 مليار جنيه، مشيراً إلى أن الشركة تقوم حالياً بتسليم وحدات مشروعاتها الجارية كهايد بارك القاهرة الجديدة وتشيل اوت بارك بأكتوبر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك