البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المصرية التجارية وأوتوموتيف" تُطرح سيارة آودي Q3 الجديدة

 كريم النجار الرئيس
كريم النجار الرئيس التنفيذي للشركة

أطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" "EATC" ، الوكيل الرسمي لسيارات فولكس فاجن في مصر ، الجيل الثاني من الموديل آودي Q3 في السوق المصرية ، حيث تتوافر Q3 الجديدة لعام 2019 في السوق المصرية عبر فئتين تجهيزيتين فقط، وهما الفئة S-Line وكذلك الفئة Advanced.

وأُخضعت Q3 الجديدة كليًّا لتحسينات وتعديلات شاملة داخليًّا وخارجيًّا، مع تبني اللغة التصميمية الأحدث للعلامة آودي، وهو ما جعلها أكثر نضجًا من أي وقت مضى، وتستميل هذه المرة العملاء من الشباب والعائلات الصغيرة من خلال هيئتها الرياضية وتصميمها الخارجي الأخّاذ وأيضًا مقصورتها الفخمة المُتخمة بالتقنيات المتطوّرة والتجهيزات الغنية.

وقال كريم النجار الرئيس التنفيذي لـ "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" "EATC" ، "يُسعدنا للغاية إطلاق موديلنا آودي Q3 الجديد في السوق المصرية، ففي عام 2019 الجاري ارتفعت مبيعات آودي في مصر بنسبة 60%، كما قدّمنا العديد من الطرازات الجديدة للعلامة الألمانية في السوق المحلية هذا العام، منها على سبيل المثال لا الحصر سيارات A6 وQ8 وQ3 الجديدة كليًّا. 

وتستهدف هذه الموديلات عملاء متنوّعين في شرائح عمرية مختلفة، وسنستمر في تقديم وإطلاق المزيد من سيارات آودي الحديثة خلال الأشهر المقبلة، تزامنًا مع الإعفاء الكامل للسيارات الأوروبية من التعريفة الجمركية في البلاد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك