موقع المصدر

ads
ads
تكنولوجيا

وزير الاتصالات يتوجه إلى فرنسا في زيارة تستغرق 3 أيام

الأحد 22 سبتمبر 2019 - 03:16 م
الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
طباعة
المصدر - خاص
توجه الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الأحد 22 سبتمبر، إلى باريس على رأس وفد في زيارة لفرنسا تستغرق 3 أيام.

ويجري الوزير محادثات مع مسئولي الحكومة الفرنسية وكبريات الشركات العالمية، لتعزيز وتطوير التعاون بين البلدين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويلتقي الدكتور عمرو طلعت خلال الزيارة وزراء ومسئولين في الحكومة الفرنسية بالإضافة إلى مسئولي جامعات وأكاديميين، لمناقشة تعزير التعاون بين البلدين في مجال الذكاء الاصطناعي وذلك في إطار الحرص على نقل الخبرات المختلفة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي والتي تهدف مصر من خلالها إلى تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي وتوظيفها في المجالات المختلفة، مع بناء قاعدة من الكوادر المتخصصة في هذا المجال.

ويبحث وزير الاتصالات مع مسئولي كبرى الشركات الفرنسية العاملة في المجالات المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جذب استثمارات جديدة في السوق المصري، من بينهم فيليب جوتييه المدير العام لمؤسسة "ميديف" العالمية، بحضور عدد كبير من الشركات الفرنسية التابعة للمؤسسة، لبحث فرص الاستثمار المتاحة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads