البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب مصر يحافظ على الترتيب الـ 49 عالميا في تصنيف «فيفا»

المنتخب المصري -
المنتخب المصري - أرشيفية

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، التصنيف الشهري للمنتخبات عن شهر سبتمبر، والذي شهد حفاظ المنتخب المصري على ترتيبه الـ49 عالميًا والسادس إفريقيًا والرابع عربيًا.

ولم يخض المنتخب المصري أي مباراة دولية في التوقف الماضى، نظرًا لعدم استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم على مدير فنى جديد، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي أقيل من منصبه عقب الخروج من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

واحتل المنتخب السنغالي المركز الأول على المستوى الإفريقي والـ20 عالميًا، يليه المنتخب التونسي في المركز الثاني والـ29 عالميًا، ثم المنتخب النيجيري، الذي يحتل المركز الـ34 عالميًا والثالث إفريقيًا، وتواجد المنتخب الجزائري المتوج بكأس الأمم الإفريقية في المركز الرابع إفريقيًا والـ38 عالميًا، ثم جاء المنتخب المغربي في المركز الخامس إفريقيًا والـ39 عالميًا.

وجاء المنتخب التونسى في صدارة المنتخبات العربية ثم المنتخب الجزائري والمغربي في الترتيب الثاني والثالث، بينما احتل المنتخب المصري المركز الرابع.

وحافظ المنتخب البلجيكي على صدارة المنتخبات العالمية، ثم جاء المنتخب الفرنسي في المركز الثاني يليه المنتخب البرازيلي الذي تراجع للمركز الثالث ثم المنتخب الإنجليزي في المركز الرابع.

وصعد المنتخب البرتغالي للمركز الخامس، وجاء منتخب أوروجواي في المركز السادس، بينما صعد المنتخب الإسباني للمركز السابع يليه كل من منتخبي كرواتيا وكولومبيا ثم الأرجنتين التي تحتل المركز العاشر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك