البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

2,42 مليار جنيه قيمة منتجات «السويس لتصنيع البترول» خلال عام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استعرض المهندس محمد عليوة رئيس شركة السويس لتصنيع البترول أهم نتائج الأعمال التى تحققت خلال عام 2018-2019 ، حيث أوضح أن كميات الخام التي تم تكريرها بلغت حوالى 1.6 مليون طن بزيادة نسبتها 36% على العام السابق.

وأوضح أن إنتاج الشركة من البوتاجاز والبنزين 80 و92 والسولار والمازوت ساهم فى توفير جانب من احتياجات السوق المحلى ، مشيراً الى ارتفاع قيمة ما أنتجته الشركة الى حوالى 2.42 مليار جنيه.

وأضاف أنه يتم حالياً تنفيذ 4 مشروعات استثمارية جديدة بالشركة لرفع كفاءة التشغيل وتطوير الأداء وتطبيق أحدث معايير السلامة والصحة المهنية ، حيث جارى تطوير وتحديث مجمع التفحيم بالشركة متضمناً وحدة إنتاج البوتاجاز باستخدام أحدث التكنولوجيات للوصول الى أقصى طاقة تشغيلية وتحقيق أعلى درجات التشغيل الآمن وتوفير منتجات بترولية عالية الجودة مثل وقود الطائرات والبوتاجاز وإنتاج سولار مطابق للمواصفات الأوروبية.

يأتى ذلك بالإضافة إلى مشروع إنشاء وحدة جديدة لإنتاج الأسفلت ويهدف إلى إنتاج 396 ألف طن سنوياً ، بالإضافة إلى تنفيذ مشروعى الاحلال والتجديد والأمن والسلامة وحماية البيئة للحفاظ على الطاقات الإنتاجية وتحسين اقتصاديات التشغيل وتطبيق أحدث  معايير السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك