البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

افتتاح مؤتمر الذكاء الاصطناعي لعام 2019 في شنجهاي بالصين

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

افتتحت مدينة شنجهاي الصينية اليوم الخميس 29 أغسطس، المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي 2019 بمشاركة أكثر من 300 شركة صينية وأجنبية ونحو 500 مندوب من الجامعات والصناعات الرائدة والمنظمات الدولية. 

وذكرت اللجنة المنظمة للمؤتمر في بيان ، أنه سيتم خلال المؤتمر عرض أحدث ما تم التوصل إليه من تطبيقات الذكاء الاصطناعي المتعددة في مختلف نواحي الحياة، مع توقيع أكثر من سبعين اتفاقا لمشروعات في مجال الذكاء الاصطناعي وشبكات الجيل الخامس.

وتستخدم تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المدن الكبرى، مثل نظام مراقبة تصنيف القمامة، وبرنامج استشعار سريع لدخان الحرائق، إلى جانب المعدات الطبية ، حيث يمكن للأطباء في المناطق الريفية النائية، حيث البنية التحتية الطبية ضعيفة، إحضار أجهزة مزودة بتطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي المحمولة والقيام بتحاليل بمساعدة الذكاء الاصطناعي والتشخيص عن بعد والمرور إلى مرحلة العلاج عن بعد بالتنسيق مع أطباء المناطق الحضرية.

ويمكن استخدام هذه التطبيقات في نظام الإمداد بالطاقة الكهربائية لمعالجة مشاكل انقطاع التيار الكهربائي بسبب الأحمال الزائدة، حيث يمكن موازنة عملة تزويد الطاقة بين المناطق المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك