البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير الكهرباء يبحث مع الشركات الانتهاء من تصنيع 27 مليون عداد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بحثت وزارة الكهرباء والطاقة مع عدد من الشركات المصنعة للعدادات سبل الانتهاء من تصنيع العدادت المطلوبة لشركات التوزيع على مستوى الجمهورية طبقا للمواصفات المطلوبة، والتي يصل عددها إلى حوالى 27 مليون عداد.

وتكون طبقا لأحدث المواصفات العالمية مع ضرورة الاهتمام بتسهيل عملية شحن الكروت حتى يتم تحقيق التوافق مع التحول من الشبكة النمطية الحالية إلى شبكة ذكية.

جاء ذلك خلال لقاء بين الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، وممثلين من الهيئة العربية للتصنيع ، وشركات السويدى، واسكرا، وإليكتروميتر، جلوبال، والمعصرة ، حيث تم التأكيد على أهمية استخدام أحدث التكنولوجيات لتصنيع العدادات المطلوبة، وكذلك ضرورة التعاون بين كافة الشركات المصنعة للعدادات للوفاء بحجم العمل الكبير الذي لا يمكن أن تقوم به شركة واحدة.

وشارك في الاجتماع عدد من قيادات قطاع الكهرباء، وذلك في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة للاسراع فى تنفيذ خطة تغيير جميع العدادات بالشبكة الكهربائية بعدادات أخرى مسبوقة الدفع أو عدادات ذكية، وفى إطار تنفيذ خطة قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة من أجل التحول من الشبكة النمطية الحالية إلى شبكة ذكية تستخدم التكنولوجيات الحديثة ونظم المعلومات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك