البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

مباحثات مصرية ألمانية لتعميق التصنيع المحلي لكاميرات المراقبة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، تنفيذ الهيئة لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقل وتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي لكاميرات المراقبة بالتعاون مع الخبرات العالمية.

جاء ذلك خلال مباحثات التعاون والشراكة بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة "دالمير" الألمانية العالمية اليوم الأحد 18 أغسطس، في إطار استراتيجية الهيئة لزيادة نسب المكوّن المحلي، دعمًا لمشروعات التنمية الشاملة.

وأوضح التراس أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتدريب الكوادر البشرية بهدف تعميق التصنيع المحلي وتوطين تكنولوجيا صناعة كاميرات المراقبة وتأمين المنشآت وفقًا لمواصفات الجودة العالمية، بالإضافة إلى بحث أطر التعاون والشراكة بين الهيئة العربية للتصنيع وشركة "دالمير" الألمانية لتلبية احتياجات السوق المحلية والمنطقة العربية، وفتح منافذ للتصدير لإفريقيا.

وقال إن الشركة الألمانية ستقوم بتدريب مهندسي وفنيي الهيئة على التصنيع ومتطلبات الجودة ، مشيرًا إلى أهمية الاستفادة من الخبرات الألمانية المتميزة في هذا المجال، والإسراع بتفعيل آليات التعاون والشراكة لتلبية الطلب المتزايد على كاميرات المراقبة والتأمين.

وشدد التراس على أهمية مشاركة الهيئة في تعميق التصنيع المحلي وإقامة صناعة وطنية لكاميرات المراقبة، في إطار خطة الدولة القومية لنشر وتعميم الكاميرات بكافة القطاعات والمنشآت والميادين والعاصمة الإدارية الجديدة والمدن العمرانية الجديدة.

وأكد مسئولو الشركة الألمانية استعدادهم للتوسع في فتح آفاق جديدة للتعاون والشراكة مع الهيئة تمتد إلى مجالات التصنيع المختلفة وتعميق التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السوق المحلية من كاميرات المراقبة والتأمين والتصدير للمنطقة الإفريقية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك