البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

البورصة: تنفيذ الطرح العام والخاص لشركة فوري بقيمة 1,64 مليار جنيه

فورى
فورى

أعلنت إدارة البورصة المصرية تنفيذ الطرحين العام والخاص لأسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية بقيمة إجمالية 1.64 مليار جنيه. 

وأوضحت البورصة في بيان لها اليوم الثلالثاء 6 أغسطس ، أن الصفقة تمت على عدد 254.629.483 مليون سهم من أسهم الشركة المصدرة بنسبة 36% من رأس المال ، بسعر 6.46 جنيه للسهم.

وأشارت أن الطرح العام لعدد 35.365 مليون سهم بنسبة 5% من رأس المال بقيمة 228.459 مليون جنيه ، والطرح الخاص لعدد 219.264 مليون سهم بنسبة 31% من رأس المال بقيمة 1.416.447 مليار جنيه.

وأعلنت البورصة أيضا عن بدء تداول أسهم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية اعتبارًا من جلسة الخميس 8 أغسطس ، وذلك دون التقيد بالحدود السعرية أو اليات الإيقاف المؤقت المعمول بها خلال تلك الجلسة فقط.

ولفتت إلى أن سعر الفتح "السعر المرجعي" وهو سعر تنفيذ الطرح البالغ 6.46 جنيه للسهم، على أن يتم التداول اعتبارًا من جلسة التداول التالية طبقا للاليات المعمول بها بالسوق المدرج به الورقة المالية.

وأضاف البيان أنه يتم إدراج السهم ضمن القائمة (أ) المسموح بمزاولة الأنشطه المتخصصه على الأوراق الماليه المدرجه بها إعتبارا من يوم الأربعاء 14-8-2019.

وذكرت البورصة أنه في ضوء ما تضمنته نشرة طرح أسهم الشركة بشأن ألية استقرار سعر السهم في السوق عقب نفيذ الطرح يتم فتح سوق الصفقات الخاصة "OPR" لمدة 30 يوم ميلادي خلال الفترة من 8-8-2019 الى 8-9-2019 يلتزم خلالها مدير الطرح بتسجيل أمر شراء مفتوح بسعر الطرح العام ويحق للمساهم المشترى فى الطرح العام فقط راغب البيع بايداع أوامر بيع لعدد الأسهم المخصص له فقط "كحد أقصى" من خلال الطرح العام فى تاريخ تنفيذه فى البورصة ووفقا لكشف حساب صادر من شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى وذلك من خلال شركات السمسرة المرخص لها طوال هذه المده.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك