البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

بنهاية يونيو 2020

«المصرية للتأمين التكافلي» تستهدف تحقيق أرباح بقيمة 28 مليون جنيه

رماح أسعد، العضو
رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلى

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلى – حياة «GIG»، عن استهداف الشركة تحقيق أرباح تصل قيمتها إلى 28 مليون جنيه خلال العام المالى الجارى 2019-2020.

وأضاف أسعد فى تصريحات خاصة، أن الشركة قد وضعت استراتيجية ثلاثية تستهدف من خلالها زيادة محفظة الأقساط إلى مليار جنيه خلال الـ3 سنوات المقبلة، متوقعاً تحقيق أقساط بقيمة تصل إلى 600 مليون جنيه بنهاية يونيو 2020.

وأشار أن استراتيجية الشركة ترتكز خلال المرحلة المقبلة على التنوع فى المنتجات التأمينية المقدمة لعملائها بين منتجات فردية وجماعية وحوادث شخصية وإدخار وتأمين طبى بما يسهم فى تعظيم المحفظة لتتوافق مع استراتيجية الشركة لزيادة حصتها السوقية.

وأوضح أن الشركة تسعى خلال الفترة القادمة، نحو التوسع فى القنوات التسويقية المختلفة وخاصة نشاط التسويق البنكى التى تعتمد عليها الشركة بنسبة كبيرة فى ترويج منتجات والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء، كما تستهدف تطوير القنوات التسويق التقليدية ممثلة فى البيع المباشر والوكالات ووسطاء التأمين.

وتابع : تعتزم الشركة تدعيم ملاءتها المالية بصفة دورية لتتوافق مع الاستراتيجية الجديدة لزيادة حجم أعمالها خلال المرحلة المقبلة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك