البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مليار جنيه حجم استثمارات المشروع فى 2019

«عربية للاستثمار»: تصدير 10% من الجزء السكنى بـ «صن كابيتال»

المهندس طارق شكري،
المهندس طارق شكري، رئيس مجلس الإدارة

كشف المهندس طارق شكري، رئيس مجلس إدارة مجموعة عربية للتطوير العقاري، عن استهداف الشركة الوصول بنسبة الأجانب فى مشروع «صن كابيتال» إلى نحو 8 % للجزء الفندقى و 10% للجزء السكني، مشدداً على ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على تسويق مصر خارجياً لجذب العملاء الأجانب لشراء العقارات المصرية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن «عربية» تقوم حالياً بتنفيذ نحو 150 مبنى مابين عمارات وفيلات من أجل تسليم المرحلة الأولى فى موعدها منتصف عام 2022، حيث تم ضخ نحو مليار جنيه استثمارات فى مشروع صن كابيتال خلال العام الجارى 2019 .

وأشار إلى انتهاء الشركة من تسويق المراحل الأولى والثانية والثالثة من المشروع ،موضحاً أن الشركة تقوم حاليًا بتنفيذ مرحلة كاملة بالمشروع كاملة التشطيب ، وأخرى بدون تشطيب لارضاء رغبات جميع العملاء.

وأضاف أن تسويق «صن كابيتال» سيتم خلال 6 سنوات، حيث يتم طرح المشروع على مراحل بيعية، لافتًا إلى تحقيق الشركة حجم مبيعات وصل إلى نحو 3.8 مليار جنيه حصيلة بيع 1200 وحدة بالمشروع خلال العام الماضي.

ولفت شكري، إلى استمرار الشركة فى الإعداد والتجهيز لطرح بعض أسهمها بالبورصة خلال المرحلة المقبلة، ولكن لم يتم الاستقرارعلى توقيت الطرح حتى الآن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك