موقع المصدر

ads
عقارات
بهدف تصدير مشروعاتها للخارج

«سيتى ايدج» تعتزم افتتاح مكاتب تسويق فى 3 دول خليجية

الإثنين 15 يوليه 2019 - 01:17 م
المهندس عمرو القاضي،
المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذى لشركة سيتى ايدج
طباعة
محمود خضر
كشف المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذى لشركة سيتى ايدج للتطوير العقارى ، عن عزم الشركة افتتاح مكاتب تمثيل تابعة لها بدول السعودية والامارات والكويت.

وقال «القاضى» فى تصريح خاص، إن الشركة تتواصل مع العملاء خارج مصر من خلال المعارض الخارجية أو توكيلات لمسوقين عقاريين، بهدف تسويق المشروعات الخاصة بالشركة خارجيًا.

وأشار أن الشركة انتهت من تسويق جميع المشروعات التى طرحتها خلال الفترة الأخيرة، وتلقت رغبات حجز متعددة لمشروعى «مازارين وذا جيت» التى تم اطلاقهما مؤخرًا، لافتاً إلى أن الشركة حققت حتى الآن حجم مبيعات يصل إلى نحو 14.5 مليار جنيه بجميع المشروعات.

وأوضح أن «سيتى ايدج»، تعمل مع باقى الشركات على تسويق مصر عالمياً وهو ما ظهر فى المعارض الخارجية التى اشتركت فيها الشركات خلال الفترة الأخيرة ، كما تقوم الشركة بطرح المشروعات لجميع الشرائح سواء العملاء من المصريين أو الأجانب.

وأطلقت الشركة، مشروع «ذاجيت» الذى يضم مجمع سكنى ترفيهى وتجارى مكون من برجان ذوات واجهة شاطئية عند مدخل مدينة العلمين بارتفاع 170 متر، حيث تم بناء 12 طابق من إجمالى 44 طابقاً على مساحة بنائية 264 ألف متر مربع ويضم 669 وحدات سكنية فاخرة وكاملة التشطيب بمساحات تتراوح من 50 إلى 400 متر مربع.

ويتكون مشروع مازارين، من مجمع سكنى فاخر يضم عدداً من الفيلات والشاليهات على شاطئ البحيرة بواقع 296 وحدة سكنية بين فيلات وشاليهات، ويتم تنفيذ المشروع على مساحة 98 فدان.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى
ads