البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

مركز الإبداع التكنولوجي يحتضن 9 شركات ناشئة جديدة ضمن برنامج مسرعات الأعمال

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال «تيك» التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «ايتيدا»، عن فوز 9 شركات جديدة في الدورة 23 من مسابقة خطط الأعمال Start IT  والتي تؤهل الشركات الناشئة للانضمام والاحتضان لمدة عام من خلال برنامج الحاضنات التكنولوجية.

وتوفر حاضنة مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال ، عدد من الخدمات المتميزة تبلغ إجمالي قيمتها 180 ألف جنيه مقسمة إلى 120 ألف جنيه في صورة خدمات استشارية وتسويقيه وبرامج وأجهزة حاسب آلي، ودعم نقدي قيمته 60 ألف جنيه.

ودعا مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال "تيك" ، رواد الأعمال وكل من لديه فكرة مبتكرة أو نموذج أولي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستفادة من فعاليات الدورة ال 16 من برنامج مسرعات الأعمال (TEA).

وتم تحديد الموعد النهائي للتقدم في 4 أغسطس المقبل، حيث يستغرق البرنامج التدريبي 12 أسبوع تتمكن خلاله الفرق من تطوير خطة عمل الشركة والعرض التقديمي عنها ووضع تصور عن تطوير التكنولوجيا المستخدمة للوصول إلى العملاء.

ويعمل برنامج مسرعات الأعمال Tiec Entrepreneurship Accelerator على تعزيز وبناء قدرات رواد الأعمال في الفترة ما قبل الاحتضان التكنولوجي لمساعدتهم على تحويل الأفكار إلى شركات ناشئة ناجحة، وذلك من خلال برنامج تدريبي مكثف عبارة عن 12 ورشة عمل و6 جلسات استشارية وتوجيهية والتطبيق العملي للتكنولوجيا.

ويشترط البرنامج أن يكون عدد المتقدمين 2 على الأقل من كل فريق عمل، على أن يكون واحداً من المؤسسين على الأقل مصري الجنسية، وأن يتمتع بالكفاءة في مجال تكنولوجيا المعلومات ولديه القدرة على تطوير التكنولوجيا التي يزعمون استخدامها كأساس لإنشاء الشركة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك