البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«المشاط» تشارك فى معرض «ملكات مصر» للترويج للسياحة بالولايات المتحدة

الدكتورة رانيا المشاط
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

غادرت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة معرض "ملكات مصر" الذي تنظمه مؤسسة ناشيونال جيوجرافيك بالتعاون مع المتحف المصرى بتورينو بإيطاليا، ومتحف مونتريـال للآثار بكندا، والسفارة المصرية في واشنطن، للترويج للسياحة والثقافة المصرية داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، والمقام خلال الفترة من 1 مارس الماضى وحتى 2 سبتمبر المقبل.

وتشارك الدكتورة رانيا المشاط في الاحتفال الذي تنظمه سفارة مصر في واشنطن بمناسبة بثورة 23 يوليو ، وذلك بمقر ناشيونال جيوجرافيك ، بناء على الدعوة الرسمية التي تلقتها الوزيرة من المؤسسة.

وتقوم الدكتورة رانيا المشاط بإلقاء كلمة خلال الاحتفال الذى تنظمه السفارة ، والذى يحضره حوالى 1000 مشارك مصري أمريكي، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام الدولية، كما ستقوم الوزيرة خلال زيارتها بعقد عدة لقاءات مع مسئولي عدد من المؤسسات الدولية، إضافة إلي عقد عدد من اللقاءات الإعلامية.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط على أهمية هذه الزيارة التي تأتى من منطلق اهتمام وزارة السياحة بالسوق الأمريكي الذي جاء في المركز العاشر ضمن الأسواق السياحية الأكثر تصديراً للسياحة إلى مصر في عام 2018 ، وحقق زيادة قدرها 27% مقارنة بعام 2017، وحرصاً منها على استثمار هذه الزيادة لتحقيق مزيد من التدفقات السياحية خاصة وأن السائح الأمريكي يعتبر من ضمن الشرائح ذات الإنفاق المرتفع.

وأشارت الوزيرة إلى أهمية التواجد في مثل هذه الأحداث للترويج لمصر بالخارج خاصة وأن توقيت الزيارة يتوسط احتفال الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الاستقلال وكذا احتفالات مصر بثورة 23 يوليو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك