البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» توقع بروتوكول تعاون مع نادي الجزيرة

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت الشركة الوطنية مصر للطيران، بروتوكول تعاون مع نادى الجزيرة الرياضي، بمقتضاه تصبح الشركة الناقل الرسمي للنادي، وتقدم خدمات ومزايا السفر لفرق النادي الرياضية وأجهزته الإدارية بخلاف المزايا التي تمنحها الشركة لأعضاء النادي.

وقع البروتوكول الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والمهندس عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة، وذلك في حضور لفيف من قيادات مصرللطيران، وأعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة.

وقال الطيار أحمد عادل، إن مصرللطيران كشركة رائدة ذات تاريخ عريق، يشرفها التعاون مع نادي الجزيرة والتواجد معه على الساحة فهو واجهة مشرفة دائما، خاصة في ظل النقلة التي تشهدها الشركة في تحديث استراتيجيتها.

وأكد «عادل» حرص مصر للطيران منذ نشأتها على دعم الرياضيين  والفاعليات الرياضية المهمة وخصوصا على المستوى الدولي، حيث يمثل الرياضي وطنه مصر .

ومن جانبه، أوضح المهندس عمرو جزارين، أن هذا البرتوكول يعد الثالث في تاريخ مجلس إدارة النادي الحالي، ولكنه الأهم نظرا لكونه يجمع بين اثنين من أعرق الكيانات في مصر وبالتالي فالتعاون بينهما هو أمر متوقع، موجها شكره للطيار أحمد عادل على اهتمامه بتفعيل هذا البروتوكول، الذي يربط 110 ألف عضوا بالنادي بالشركة الوطنية مصرللطيران.

ويشمل البروتوكول أيضاً ، توفير العديد من المميزات والتسهيلات لأعضاء النادي، مثل الحجز والتذاكر وبرنامج المسافر الدائم وغيرها من المميزات التي تقدمها، هذا بخلاف المشاركة في الفاعليات الثقافية والاجتماعية الداخلية والدولية والأحداث الهامة التي ستوليها مصرللطيران اهتماما خاصا كناقل رسمي للنادي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك