البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك القاهرة الأفضل في المعاملات المصرفية الدولية «GTB» لعام 2019

طارق فايد رئيس مجلس
طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة

أعلنت مجلة "International Finance Magazine" حصول بنك القاهرة على لقب "أفضل بنك في المعاملات المصرفية الدولية "GTB" لعام 2019، والتي تمنحها المؤسسة في مجالات عديدة على المستوى العالمي للبنوك ومؤسسات القطاع المالي.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن ذلك يعكس ما حققته خطة التطوير المتكاملة التى انتهجها البنك منذ بداية عام 2019 ، وفى مقدمتها إستحداث ادارات جديدة لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات المصرفية التنافسية للعملاء.

وأضاف فايد أنه تم إنشاء قطاع المعاملات المصرفية الدولية "GTB" من أجل طرح حلول مصرفية مبتكرة لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات فى مجال إدارة السيولة والتدفقات النقدية وتمويل العمليات التجارية الخارجية، وخدمات الأوراق المالية، والحلول الرقمية.

وأوضح أن بنك القاهرة يعد من أوائل البنوك المحلية التي تقدم تلك الخدمة المتخصصة والتي تقدم بشكل مركز وواسع في كافة البنوك العالمية وهو ما يعكس اهتمام إدارة البنك الحالية بتقديم أحدث الحلول المصرفية الى عملاء البنك بالمعايير العالمية الحديثة والتي تأتى على رأس أولوياتها.

وأشار عمرو الشافعى نائب رئيس مجلس الإدارة أن تلك الجائزة تعد ثماراً للنجاح الذي حققه هذا القطاع من خلال الحلول المصرفية المبتكرة التي تم تقديمها في مجالات التدفقات والسيولة النقدية، التجارة الخارجية وخدمات الأوراق المالية والحلول الرقمية وهو ما كان له أثر في زيادة نمو حجم الأعمال لعملاء البنك من الشركات والمؤسسات.

ولفت أسامه النجار رئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية إلى أنه من المتوقع أن يشهد قطاع المعاملات المصرفية الدولية مزيداُ من التطور والنجاح خلال الفترة المقبلة خاصة مع تدشين خدمات الإنترنت البنكي للشركات والمقرر إنطلاقه خلال النصف الثاني من العام الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك