البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«الرقابة الصناعية»: 6598 حملة تفتيشية على المصانع خلال 6 أشهر

 إبراهيم المناسترلى،
إبراهيم المناسترلى، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية

أعلن الكيميائى إبراهيم المناسترلى، رئيس مصلحة الرقابة الصناعية،  قيام المصلحة بإجراء 6598 حملة تفتيشية على المصانع خلال النصف الأول من عام 2019، لمتابعة مدى التزامها بمعايير جودة المنتجات والمراجل والآلات الحرارية، فضلاً عن إجراء 10047 دراسة فنية متخصصة تضمنت 40040 دراسة فنية فى مجال السماح المؤقت والدروباك، و60004 دراسات فنية متنوعة و3 دراسات مستلزمات إنتاج.

وأكد أن المصلحة تكثف من حملاتها التفتيشية لإحكام الرقابة على المصانع والتأكد من تطبيقها لمواصفات ومعايير الجودة، لافتا إلى أن الفترة الماضية شهدت توجيه 639 خطاباً إلى الجهات الإدارية، بشأن عدد من المصانع.

 كما تم توجيه 914 إنذاراً وقضية لمعاقبة المخالفين الذين يتلاعبون بصحة وسلامة المواطنين، وذلك تماشياً مع خطة وتوجهات وزارة التجارة والصناعة، للارتقاء بجودة المنتجات المصرية، والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك.

وأوضح «المناسترلى»، أن المصلحة قامت بترخيص 2128 مرجل بخارى وآلة حرارية، واعتماد 458 مركز خدمة وصيانة (خدمات ما بعد البيع) وتسجيل 31 مطبعة عاملة فى مجال مواد التعبئة والتغليف، كما قامت المصلحة من خلال وحدة دليل خدمة المواطن بالرد على 1515 استفساراً و670 شكوى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك