البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

تعاون مشترك مع بنك أبوظبي لإطلاق خدمات التأمين المصرفي

المصرية للتأمين التكافلي: 141 مليون جنيه أقساط الفرع الطبي خلال 9 أشهر

رماح أسعد، العضو
رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة "GIG"، عن تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة 141 مليون جنيه بفرع التأمين الطبي خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأضاف أسعد في تصريحات خاصة، أن الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة "GIG" حققت محفظة أقساط بقيمة 415 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2017 - 2018، ، لافتًا إلى استهداف زيادة تلك المحفظة لتتخطى الـ500 مليون جنيه بنهاية يونيو الجاري.

وأوضح أن الشركة وقعت مؤخراً إتفاقية تعاون مشترك مع بنك أبوظبي الأول، لإطلاق خدمات التأمين المصرفي، بهدف ترويج منتجاتها فى 5 فروع فقط تابعة للبنك خلال المرحلة الأولى من تفعيل البروتوكول، ليصبح البنك الخامس المتعاقد مع الشركة.

وتابع: تقوم الشركة حالياً بترويج منتجاتها عبر فروع 4 بنوك تضم بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي وبنك مصر «فرع المعاملات الإسلامية»، بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني، وذلك وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري".

وأكد أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة، إلى التوسع بحجم التعاقدات في آلية التأمين البنكي، عبر تفعيل بروتوكول التعاون مع بنك مصر إيران لترويج منتجاتها التأمينية عبر الفروع التابعة للبنك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك