البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

لمدة عام قابلة للتجديد

جهاز «القاهرة الجديدة» يطرح مناقصة للتأمين ضد أخطار الحريق

جهاز مدينة القاهرة
جهاز مدينة القاهرة الجديدة

كشفت مصادر مطلعة بإحدى شركات التأمين، عن طرح جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة مناقصة عامة بين شركات تأمينات الممتلكات بالسوق، لتغطية الأخطار التى يتعرض لها أسطول السيارات والمعدات والموتوسيكلات المملوكة لمجلس أمناء المدينة.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن الوثيقة موضوع المناقصة، تضمنت تغطية أخطار السيارات التكميلى التى يتعرض لها أسطول السيارات والموتوسيكلات التابعين لجهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة لمدة عام قابل للتجديد.

وأوضحت أن الوثيقة شملت على تغطية أخطار الحريق والسرقة الكلية والجزئية للسيارات والموتوسيكلات المؤمن عليها، بجانب تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير شاملة على الخسائر المادية التى تلحق بممتلكات الغير والناتجة عن أخطاء المؤمن له.

وأشارت أن الوثيقة تتضمن أيضاً، تغطية التلفيات والأضرار الناتجة عن حوادث الطريق التى يتعرض لها المؤمن له، بالإضافة إلى التلفيات العمدية من الغير حيث يتم تعويض المؤمن له عن تلك التلفيات.

ونوهت أن المناقصة تشمل تغطية المعدات المملوكة للجهاز ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية التى تتعرض لها هذه المعدات، مشيره إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية عطل الماكينات لتلك المعدات.

وتابعت: من المتوقع أن تبدأ معظم شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المصرية خلال الأيام المقبلة، تقديم العروض الفنية والمالية للمناقصة المطروحة من جانب جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك