البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

حققت محفظة أقساط بقيمة 468,6 مليون جنيه

«المصرية للتأمين التكافلى»: 16 مليون جنيه أرباح الشركة خلال 9 أشهر

 رماح أسعد، العضو
رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب بالشركة المصرية للتأمين التكافلى حياة «GIG»، عن تحقيق الشركة 16 مليون جنيه أرباح خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالى 2018 – 2019.

وأضاف «أسعد»، فى تصريحات خاصة، أن الشركة حققت محفظة أقساط بقيمة 468.6 مليون جنيه خلال الـ9 أشهر الأولى من العام المالى الجاري، استحوذت الوثائق الجديدة على نحو 59% منها بقيمة 276 مليون جنيه .

وأشار أن استراتيجية الشركة خلال المرحلة المقبلة، ترتكز على التنوع فى المنتجات التأمينية المقدمة للعملاء « فردية وجماعية وحوادث شخصية وإدخار وتأمين طبي»، بجانب السعى نحو التوسع فى القنوات التسويقية المختلفة وخاصة نشاط التسويق البنكى التى تعتمد عليه الشركة بنسبة كبيرة فى ترويج المنتجات والوصول إلى شرائح جديدة من العملاء.

وتابع العضو المنتدب بـ«المصرية للتأمين التكافلي- حياة» ، أن الشركة حددت استراتيجية ثلاثية تستهدف من خلالها زيادة محفظة الأقساط إلى مليار جنيه خلال الـ3 سنوات المقبلة، و تعظيم هذه المحفظة لتتخطى الـ500 مليون جنيه بنهاية يونيو المقبل، مقابل 415 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2017 – 2018، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 20%».

وأضاف أن الشركة ، تستهدف تدعيم ملاءتها المالية بصفة دورية لتتوافق مع استراتيجية زيادة حجم الأعمال خلال المرحلة المقبلة، وذلك فى أعقاب زيادة رأسمال الشركة إلى 200 مليون جنيه خلال العام المالى الماضى 2017-2018.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك