البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

السيسي يبحث تعظيم استثمارات «تويوتا» اليابانية في مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد 30 يونيو، بمقر إقامته بمدينة أوساكا اليابانية، مع رئيس مجموعة شركات تويوتا اليابانية، سبل التوسع في استثمارات الشركة في مصر مستقبلا، إلى جانب استعراض مجمل أنشطة الشركة بمصر خلال الفترة الماضية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس شركة تويوتا، أكد أن قطاع الأعمال اليابانى يرى فى مصر فرصا واعدة للغاية خلال الفترة المقبلة، حيث يعتزم تعظيم مشروعاته فى مصر، خاصة فى قطاع صناعة السيارات والمركبات وكذلك قطاع التنقيب عن البترول، حيث تعد «تويوتا» مجمعا صناعيا كبيرا.

وأشاد رئيس شركة "تويوتا" بالدعم غير المسبوق من قبل الحكومة المصرية والرئيس السيسى ، الذى يتابع كل التفاصيل مما أثر بشكل إيجابى فى تسهيل أعمالهم فى مصر، لا سيما أن تويوتا تعمل فى مصر منذ عام 1925.

وقال رئيس شركة تويوتا، إن مصر تعد بوابة للشركة إلى إفريقيا، وأن المستقبل سيكون لأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، خصوصا مصر بالنظر للبيئة الإيجابية لإدارة الأعمال فى مصر حاليا وبمتابعة من الرئيس السيسى.

وأعلن رئيس شركة تويوتا، أنه سيزور مصر خلال العام الحالى ، وسيعقد لقاء آخر مع الرئيس على هامش قمة التيكاد اليابان-إفريقيا التى تستضيفها اليابان فى أغسطس المقبل بمدينة يوكوهاما، لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

حضر الاجتماع وزيرا المالية الدكتور محمد معيط والتجارة والصناعة المهندس عمرو نصار؛ للوقوف على التفاصيل ومتابعة تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك