البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«المنصور» توقع اتفاقية شراكة لتجميع سيارة «MG» فى مصر

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة المنصور MG «إحدى مجموعة شركات المنصور جروب للسيارات»، اتفاقية شراكة مع شركة SAIC الصينية لصناعة وتجارة السيارات، لتجميع سيارات العلامة البريطانية الأصل العريقة MG في مصر.

وتقضى الاتفاقية بقيام شركة المنصور بعمليات التجميع المحلي في إحدى المصانع القائمة بالفعل، لحين الاتفاق على إنشاء مصنع خاص بالعلامة في مرحلة لاحقة، كما ستعمل شركة المنصور MG على تجميع طرازين فقط في المرحلة الأولى وتقديمهما للسوق بأسعار منافسة.

وقال محمد لطفي منصور رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات المنصور جروب للسيارات : لدينا اليوم شراكة جديدة نفخر بها مع أكبر مصنع وشركة لإنتاج وتوزيع السيارات في الصين، وسنعمل من خلالها على سد الفجوة الموجودة لدى المستهلك المصري  .

وأكد «منصور»، أن الشراكة الجديدة والتجميع المحلي، ستوفر 1000 فرصة عمل جديدة ، وستعمل على تنشيط قطاع الصناعات المغذية للسيارات خلال أعوام قليلة . 

ومن جهته، أكد عادل خضر العضو المنتدب لمجموعة المنصور للسيارات، نجاح المجموعة في جذب أكثر من 2000 عميل جديد خلال فترة بسيطة، مشيرًا إلى أن تقديم السيارة الكهربائية الجديدة MG EZS يعبر عن قمة التطور التكنولوجي الذي وصلت إليه MG  وSAIC في صناعة السيارات الكهربائية ، والتى يمكنها قطع مسافة 335 كم بالشحنة الواحدة والتي تستغرق نحو 30 دقيقة . 

وأضاف أنه تم بناء السيارة الجديدة MG EZS بإستخدام مكونات من كبرى شركات العالم مثل "بوش" و "ساندن" ، وهو ما يجعلها منافس قوي للسيارات الأوروبية . 

وتابع العضو المنتدب للمنصور جروب للسيارات: تحرص المنصور MG على تقديم السيارة خلال شهور قليلة إلى المستهلك المصري بسعر منافس ، مع تقديم شاحن "سريع" مجانا مع كل سيارة ليتمكن عملائنا من شحن سياراتهم بأنفسهم في المنزل خلال 30 دقيقة فقط .  

وشهد حفل توقيع إتفاقية الشراكة، ياسين منصور وراوية منصور أعضاء مجلس إدارة الشركة ، كما حضر من الجانب الصيني كلا من يين يونغ عمدة شنجهاى، وتشن هونغ رئيس مجلس إدارة شركة سايك المالكة لشركة ام جى وهان بن - مستشار وزير الاقتصاد والتجارة ، سفير جمهورية الصين الشعبية في مصر وعدد من مسئولى السفارة والحكومة الصينية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك