البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي « سيمنز» الألمانية زيادة التعاون المشترك

رئيس الوزراء يستقبل
رئيس الوزراء يستقبل رئيس شركة سيمنس‎

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء 25 يونيو، كيدريك نايك عضو مجلس إدارة شركة سيمنز، وعددٍ من مسئولي الشركة، خلال زيارته ألمانيا، لبحث مجالات التعاون المشترك، بحضور الوزراء أعضاء الوفد المرافق، ورئيس الهيئة العربية للتصنيع، والسفير المصري بألمانيا.

واستهل رئيس الوزراء اللقاء، بالإعراب عن تقدير مصر للتعاون البنّاء الذي تمّ على مدار الأعوام الماضية مع شركة "سيمنز"، مؤكداً أن حجم ما تحقق من مشروعات في توقيت قصير يُعد تاريخياً ولم يحدث من قبل، وتتطلع مصر لاستمرار قوة الدفع في علاقات الشراكة مع "سيمنز"، لتشمل مجالات ومشروعات جديدة في قطاعات تُوليها مصر الأولوية منها «النقل والطاقة المتجددة» وبرامج التحديث التكنولوجي للصناعة.
 
وأشار الدكتور مصطفى مدبولي ، أن تواجد الوزراء المعنيين بملفات التعاون مع "سيمنز" يُمثل فرصة مهمة لمناقشة تفاصيل التعاون المقترح؛ من أجل الاتفاق على خطة عمل سريعة وفعالة لبدء تنفيذ ما يتم الاتفاق عليه من مشروعات.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة شركة "سيمنز"، اعتزاز الشركة وتقديرها للتعاون مع مصر، مشيراً إلى أن الشركة تطبق في كل مشروعاتها بمصر معايير ذهبية من ناحية كفاءة ومعدلات وسرعة التنفيذ، وأن تلك المعايير الذهبية أصبحت علامة مسجلة بالنسبة للمشروعات التي تنفذ في مصر.
 
وأضاف أن "سيمنز" تتطلع لتعزيز تعاونها مع مصر في مجالات جديدة منها: الطاقة المتجددة، والنقل، وبناء القدرات والتدريب، وتكنولوجيا تحديث الصناعة، وغيرها من المجالات الأخرى الواعدة.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك