البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

20 شركة تعرض الابتكارات والمشاريع الجديدة فى يوم السويد بالقاهرة

الإحتفال بيوم السويد
الإحتفال بيوم السويد لعام 2019

احتفلت سفارة السويد بالقاهرة بيوم السويد لعام 2019 ، بالتعاون مع أكثر من 20 شركة سويدية تعمل فى مصر، وبحضور أكثر من 2000 مدعو. 

وقدمت الشركات السويدية المتعددة الجنسيات والشركات الناشئة ، أحدث ابتكاراتها، منتجاتها وخدماتها، خلال حفل استقبال ومعرض ، مما سمح للضيوف بتجربة هذه المنتجات بشكل مباشر، كما عرضت إحدى الشركات السويدية الناشئة ابتكارات تقنية سويدية ذات صلة قوية بمصر.

وحضر نيكلاس يوهانسون، وزير الدولة السويدي للتجارة الخارجية، الحفل الذي كان شعاره "السويد ملتزمة عالمياً، ملتزمة تجاه مصر" كضيف شرف ، وقد أشير إلى التزام السويد بأجندة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2030 والتزامها بتحقيق تلك الأهداف عالمياً وفي مصر.

ويقوم نيكلاس يوهانسون وزير الدولة السويدي للتجارة الخارجية وشؤون بلدان الشمال الأوروبي، حاليا بزيارة لمصر لعقد اجتماعات ثنائية بين البلدين والمشاركة في منتدى الاتحاد من أجل المتوسط للأعمال.

وتركز زيارة نيكلاس يوهانسون على تعميق العلاقات التجارية السويدية - المصرية والجهود السويدية لدعم مصر في برنامجها الإنمائي ، والتى تعد أكبر شريك تجاري للسويد، في كل من الشرق الأوسط وأفريقيا. 

واغتنم يان تيسليف سفير دولة السويد بمصر، الفرصة ليبرز أهمية التعاون وتبادل خبرات العمل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، كما أكد بشكل خاص على فرص التعاون التي يمكن أن تتيحها العلاقات الطويلة والتاريخية بين مصر والسويد.

وقال سفير السويد ، أن احتفال اليوم يرسخ للعلاقات السويدية-المصرية القوية، فضلاً عن التطلع إلى المستقبل واستكشاف كيفية الاستفادة من هذه العلاقات وتطويرها"، و"يتمتع المصريون والسويديون على حد سواء بالمهارة، الابتكار والمعرفة، ومن خلال التعلم من بعضهم البعض، يمكننا المضي قدماً بكفاءة نحو عالم يتسم بالاستدامة، العدل والشمول".

ونظمت السفارة يوم السويد لعام 2019 ، بالتعاون مع عدة شركات سويدية ، وهى "إيه بي بي، أسترا زينيكا، باكستر، سيليمي كويست، إلكترولوكس، إريكسون، جاما نايف، ايكيا، نورديك ووتر، أوريفلام، سكانيا، تترا باك، سيارات فولفو، فولف لمعدات والبناء والشاحنات، سويدش جروب، زيليم، أبسولوت، أطلس كوبكو، نيوز تاج، ،أس.كيه.أف، والشركة السويدية الناشئة كتاب صوتي".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك