البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«تمويلي» للمشروعات متناهية الصغر ترفع رأسمالها إلى 75 مليون جنيه

عمرو أبو العزم رئيس
عمرو أبو العزم رئيس مجلس إدارة الشركة

قرر مجلس إدارة شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، زيادة رأسمال الشركة بنسبة 50% ليرتفع من 50 مليون جنيه الى 75 مليون جنيه.

ومن المقرر استخدام تلك الزيادة فى تمويل الخطة التوسعية للشركة خلال العام الجاري، وتنفيذ استراتيجية التشغيل التي تتبناها الشركة منذ بداية عملها في أغسطس 2018.

وقال عمرو أبو العزم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن خطة التوسع تتضمن الوصول بشبكة الفروع الى 40 فرعاً بنهاية العام الجاري ، مقابل 25 فرعاً حالياً ، وأن تصل الى 60 فرعاً بنهاية 2020.

وأوضح «أبو العزم»، أن قرار مساهمي الشركة بزيادة رأسمالها خلال العام الأول للتشغيل، تأتي استجابة لحالة النمو الكبيرة التي يشهدها سوق التمويل متناهي الصغر في مصر خلال الفترة الراهنة بفعل حوافز حكومية جيدة للقطاع.

وأشار أنه سيتم استثمار جزء من زيادة رأس المال في تطوير نظم التكنولوجيا والمعلومات بالشركة، إلى جانب تمويل الخطط التدريبية والتسويقية للشركة.

من جانبه، أكد أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، نمو قيمة المحفظة التمويلية الخاصة بالشركة إلى 400 مليون جنيه موزعة على 23 ألف عميل.

وأضاف أن خطة الشركة، تستهدف الوصول بحجم المحفظة الى 750 مليون جنيه و 40 ألف عميل بنهاية العام الجاري، عبر التوسع في الانتشار الجغرافي وطرح منتجات جديدة تلبي احتياجات كافة العملاء ، وذلك تزامنًا مع بدء تفعيل اتفاقية استغلال شبكة مكاتب البريد على مستوى الجمهورية لتقديم خدمات الشركة.

ومن المقرر أن تشارك شركة تمويلي في فعاليات المؤتمر الدولي للمشروعات الصغيرة  الذي تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 18 الى 21 يونيو الحالي، وذلك إيماناً بأهمية المؤتمر وانعكاساته على ريادة الأعمال ودعم ثقافة العمل الحر والمبادرة الفردية في مصر في السنوات المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك