البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك التعمير والإسكان ينضم إلي الرعاة الرسميين لـ«أمم إفريقيا 2019»

أعلن حسن غانم نائب
أعلن حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة

أعلن حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، انضمام البنك إلي قائمة الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ليكون بذلك البنك الرسمي الحصري للبطولة.

وأعرب «غانم» عن سعادته برعاية بطولة كأس الأمم الإفريقية، مضيفا إننا نفتخر بأن نكون أول بنك محلي يرعي رسميا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية والتي تقام علي أرض مصر بعد غياب 13 عاما.

وأضاف أن هذه الرعاية تأتي في إطار تشجيع المنتخب المصري والرياضة المحلية والدولية بشكل عام، وهو ما يؤكد دور البنك الريادي في كافة الأنشطة المجتمعية بالإضافة إلي دوره الهام كأحد اهم المؤسسات المالية في مصر.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك يلعب دورا حيويا منذ إنشاؤه من 40 عاما في المجتمع، حيث ساهم منذ نشأته علي تطوير النشاط العمراني، وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع   ومع التطور المستمر في القطاع المصرفي محليا وعالميا.
 
وأوضح أنه مع بدء فعاليات البطولة سوف يكون هناك جناح للبنك بجميع الملاعب التي سوف تقام عليها المباريات، وسوف يتمكن الجمهور من خلال هذه الأجنحة من الدخول في عدد من المسابقات والألعاب ذات الجوائز المختلفة (تذاكر حضور المباريات – تي شيرتات وشنط رياضية وغيرها من الجوائز القيمة)   

ويوفر البنك من خلال تواجده في العديد من الأماكن طوال فترة البطولة، إمكانية تفعيل «تطبيق فلوسي فون» واستخراج كارت ميزة مجانا واستخدامه في الحال مع توافر ماكينات POS و ATM .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك