البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

جهاز بنى سويف الجديدة يخاطب شركات التأمين لتغطية السيارات والمعدات ضد الحريق والشغب

جهاز تنمية مدينة
جهاز تنمية مدينة بنى سويف

كشفت مصادر مطلعة بقطاع التأمين، عن مخاطبة جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة شركات التأمينات العامة والممتلكات بالسوق المحلية، لتغطية أسطول السيارات والمعدات التابع للجهاز ضد جميع الأخطار التى تتعرض لها.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة، أن الوثيقة المطلوب إصدارها لصالح جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة، تتضمن تغطية أسطول السيارات التابع للجهاز ضد أخطار السيارات التكميلي؛ شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والانقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير.

وأوضحت أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية المعدات التابعة للجهاز ضد جميع أخطار السطو والحريق والسرقة والأخطار الإضافية شاملة على الانفجار واصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة والأخطار الطبيعية.

وأشارت أن الوثيقة تضمنت أيضاً تغطية أخطار الشغب والإضطرابات الأهلية والإضرابات العمالية، مشيراً إلى أن المخاطبة المرسلة من جهاز تنمية مدينة بنى سويف الجديدة لشركات التأمين تضمنت تفعيل الوثيقة لمدة عامين.

ونوهت أن المخاطبة تضمنت أيضاً تحديد آخر موعد لتلقى عروض شركات التأمين المالية والفنية يوم 10 يونيو المقبل، مشيرةً إلى أنه من المقرر فتح المظاريف الفنية والمالية للمناقصة 24 يونيو لاختيار الشركة الفائزة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك