البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

تضم برج سكنى ومدينة ترفيهية

10 مليارات جنيه حجم أعمال «ريدكون للتعمير» بـ «العلمين الجديدة»

طارق الجمال رئيس
طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير

كشف المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للتعمير، عن وصول حجم أعمال الشركة فى مدينة العلمين الجديدة إلى 10 مليار جنيه، موضحاً أن الشركة تقوم بتنفيذ مجموعة من المشروعات منها برج سكنى يتكون من 46 دورا، وجامعة أهلية، والمدينة اللاتينية، والمنطقة الترفيهية التى سيتم افتتاح المرحلة الأولى منها خلال شهر.

وأوضح «الجمال»، أن حجم العقود لدى الشركة يصل حالياً إلى نحو 12 مليار جنيه، كما أن 50% من التعاقدات والأعمال التى تقوم الشركة بتنفيذها تخص جهات حكومية.

وأضاف أن « ريدكون للتعمير» تستهدف تحقيق حجم أعمال يصل إلى نحو 5.5 مليارات جنيه خلال العام الجاري، لافتًا إلى التعاقد مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ الأعمال الإنشائية لأكبر محطة تبريد فى الشرق الأوسط بالتعاون مع شركة جاسكوا بطاقة 60 ألف طن.

وأوضح أنه تم تنفيذ 95 % من مرحلة الخوازيق بمشروع الشركة بمنطقة مثلث ماسبيرو، والتى تنفذ فيه برج سكنى 25 طابقا بحجم أعمال يصل إلى نحو مليار جنيه.

وأشار أن الشركة وقعت عقود مقاولات بنحو 400 مليون جنيه لتنفيذ أعمال بمدينة الأقصر، منها مستشفى شفا الأورمان، كما تم صرف 50 % من التعويضات لدى الدولة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك