البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك التجاري الدولي ينظم حفل السحور السنوي بحضور 7000 موظف

حفل سحور البنك التجاري
حفل سحور البنك التجاري الدولي

نظّم البنك التجاري الدولي مصر حفل سحوره السنوي ، بحضور هشام عز العرب رئيس مجلس الإدارة ، ولفيف من القيادات التنفيذية، بجانب أكثر من 7000 موظف من مختلف الإدارات والفروع.

وجاء الحفل السنوي الذي أقيم في القرية الذكية، بمدينة السادس من أكتوبر، في إطار النشاطات والاحتفالات التي يقوم بها البنك والرامية إلى تطوير شبكة الاتصالات الداخلية وتعزيز العلاقات بين الموظفين من كافة الفروع والإدارات بالإضافة إلى إضفاء جو من المرح والتبادل الودي بعيدا عن إطار العمل الجدي.

وانتهز هشام عز العرب هذه المناسبة السنوية لتوجيه الشكر إلى موظفي البنك والتعبير عن امتنانه لأدائهم المهني الرفيع وعملهم الدؤوب وحرصهم المستمر على الارتقاء بمكانة البنك.

وقال عز العرب إن البنك التجاري الدولي تمكن من تحقيق نجاح كبير هذا العام عكسته أرقام الربع الأول من العام الجاري التي حققها البنك، لافتا إلى أن تلك الأرقام تعد مؤشرًا على إمكانيه تحقيق البنك لأكثر من مستهدفاته في 2019.

وشهد حفل السحور الذي أحياه النجمان محمود العسيلي ومصطفى حجاج إجراء سحب على عدد من الجوائز القيمة للموظفين تقديراً لجهودهم وعطاءاتهم خلال سنوات عملهم الطويلة، تضمنت هواتف محمولة وقسائم مشتريات بقيمة 10 ألاف جنيه من "IKEA"، بجانب جائزة كبرى عبارة عن سيارة رينو ميجان.

يذكر أن البنك دأب على إقامة ذلك الحفل سنويا تأكيدًا على العلاقات الإجتماعية والأسرية بين موظفي البنك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك