البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

إنهاء تطوير طريق «بنها - المنصورة» بـ 1,2 مليار جنيه.. أكتوبر المقبل

وزير النقل خلال الجولة
وزير النقل خلال الجولة التفقدية

تفقد الفريق مهندس كامل الوزير يرافقه محافظا القليوبية والدقهلية أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق "بنها - المنصورة" بطول 73 كيلومتر، وأعمال تنفيذ عدد 5 كبارى علوية على الطريق وهى كبارى (كفر شكر وصهرجت وبشلا وطنامل واسنيت) بتكلفة إجمالية 1,236 مليار جنيه .

والتقى الوزير بالمهندسين والعمال بكافة القطاعات وشدد على ضرورة تكثيف الأعمال وأن تكون على مدار الساعة للانتهاء من كافة الأعمال سواء للطريق أو الكباري في شهر اكتوبر المقبل ، مع ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة وتأمين سلامة المرور على الطريق.

وقال وزير النقل إن مشروع تطوير طريق "بنها-المنصورة" يشمل رفع كفاءة وصيانة وإعادة رصف الطريق الحالى، وإنشاء طبقات رصف جديدة ، وجميع أعمال التأمين والسلامة من إنشاء، وتطوير دورانات للخلف، وإنشاء الحواجز الخرسانية بالجزيرة الوسطى والأجناب.

وأضاف أن الكبارى التي يتم إنشائها وتنفيذها ستساهم في القضاء على الاختناقات المرورية عند المدن الواقعة مباشرة على هذا الطريق الحيوي مضيفا ان المشروع سيخدم حركة انتقال الافراد ونقل البضائع بين محافظات الدلتا ويربط العديد من المراكز والمدن الواقعة على امتداد مساره.

وتفقد الوزير أعمال تنفيذ كوبري دكرنس العلوي بتكلفة 250 مليون جنيه حيث يبلغ طول الكوبري 950 متر بالاضافة الى المطالع من والى دكرنس بطول 300 متر ، وذلك ضمن أعمال ازدواح طريق سندوب طلخا بطول 10 كيلومتر.

وأكد الوزير على أن إستراتيجية وزارة النقل تسيير في اتجاهين الأول هو رفع كفاءة وصيانة الطرق والكباري القديمة، والثاني هو تنفيذ المرحلة الثالثة للمشروع القومي للطرق و8 محاور على النيل بما يؤدى لتسيير حركة النقل وفتح آفاق جديدة للاستثمار وتحسين البنية التحتية والربط بين المحافظات، وبناء مجتمعات عمرانية جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك