البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«أوليكس مصر» تطلق خدمة توصيل المنتجات المشتراة‎

دينا جبران مدير عام
دينا جبران مدير عام اوليكس مصر

أطلقت منصة أوليكس، الرائدة في مجال الإعلانات الإليكترونية، خدمة توصيل المنتجات المشتراة من على المنصة دون الحاجة لعقد لقاءات مباشرة مع البائعين، وهي الخدمة التي تم إطلاقها تجريبيا بشكل مجاني منذ شهرين، دون فرض أي رسوم على البائع أو المشتري ولفترة محدودة، ما سيعزز عامل الأمان لمستخدمي المنصة وتشمل هذه الخدمة الموبايلات وإكسسواراتها، الإكسسوارات المنزلية والملابس.

وأكدت المنصة، خلال حفل السحور السنوي أمس الأربعاء، تقديم خدمة «شراء السيارة»، منذ أبريل الماضي، حيث يعاين أحد المتخصصين التابعين للشركة، السيارة بناء على طلب المستخدم وشرائها منه بمجرد التأكد من حالتها خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، ما يساعد على توفير جهد ووقت المستخدمين، على أن يكون الإطلاق الرسمى للخدمة نهاية العام الجارى.

وأتاحت «أوليكس» الفرصة أمام مستخدمي قسم العقارات للحصول على 5 إعلانات مجانية قبل أن يتمكنوا من شراء باقات إعلانية للترويج لوحداتهم السكنية بمختلف أنواعها، ما سيساعد على الحد من الإعلانات المضللة، الأمر الذي سيسهم في زيادة معدلات المشاهدة ووصول المشترين إلى ما يبحثون عنه بسهولة أكثر.

وأعلنت أوليكس بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير عن مبادرة لتسهيل وصول المياه النقية لسكان القرى الأكثر إحتياجا وذلك من خلال التبرع بمبلغ مالي مقدم من المنصة للمؤسسة أمام كل إعلان جديد يتم نشره في أقسام الموبايلات، الإليكترونيات، الأثاث والملابس خلال شهر رمضان المبارك وهو ما سيساعد على وقاية سكان هذه القرى وأطفالهم من الأمراض التي تنتقل من خلال المياه الملوثة ولايكلف مستخدمي المنصة أية مصروفات.

وأصدرت أوليكس بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك مبادرة عن طريق الفيس بوك ، تهدف لتقديم عدد من النصائح العامة لمستخدمي المنصة حفاظا على أمنهم الشخصي ، ووصلت حملة نصائح المشترين إلي 2.4 مليون شخص وعدد المتفاعلين معها الي 80 الف، كما وصلت حملة نصائح البائعين إلى 2.8 مليون شخص وعدد المتفاعبين معها 83 ألف.

وقالت دينا جبران، مدير عام أوليكس مصر، إن حزمة الخدمات الجديدة التي تطلقها المنصة هدفها دعم مستخدميها وتسهيل حصولهم على الخدمات التي تقدمها في أقل وقت ممكن، ما يعكس التزام المنصة الراسخ تجاه السوق المصري ، كما أوضحتأن مبادرة أوليكس مع مصر الخير تأتي ضمن الدور المجتمعي الذي تضطلع به المنصة بالمشاركة مع الحكومة لتحسين حياة أفراد المجتمع .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك