البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير الكهرباء يبحث خطط تطوير 4 شركات توزيع

وزير الكهرباء خلال
وزير الكهرباء خلال الاجتماع

اجتمع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الاثنين 20 مايو، برؤساء شركات شمال القاهرة وجنوب القاهرة وشمال الدلتا وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بحضور رؤساء القطاعات التجارية والفنية وعدد من قيادات القطاع، للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات.

وخلال الاجتماع، استعرضت كل شركة معدلات التنفيذ والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية المعدة لذلك، وكذلك المعوقات التي تحول ذلك لمحاولة تجنبها وحلها نهائيا لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

واستعرضت الشركات أيضا، أعمال التطوير، ونتائج أعمال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار، كما تمت مناقشة جهود الشركات لزيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن في الخدمة المقدمة للجمهور.  

وأكد الدكتور شاكر، خلال الاجتماع، على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ، وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها، مشددا على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة.

كما أكد على ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، مع انتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بالتزاماتها، مشددا أيضا، على الاهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات وتكثيف الجهود في التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائي، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك، مع ضرورة الاهتمام بخفض الفقد ووضع الآليات الخاصة بذلك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك