البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

تتضمن المقر الرئيسى ومتحف سوق المال

«وثاق للتأمين التكافلى» تتنافس لتغطية أصول البورصة المصرية بـ 700 مليون جنيه

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة بشركة وثاق للتأمين التكافلى مصر، عن التقدم بالعروض الفنية والمالية للمنافسة على المناقصة المطروحة للتأمين على الأصول والسيارات التابعة للبورصة المصرية.

وطرحت البورصة المصرية، مناقصة عامة بين شركات التأمين التكافلى العاملة بالسوق المصرية لتغطية كافة الممتلكات والمنشآت والسيارات التابعة للبورصة لمدة عام ضد أخطار الحريق.

وأضافت المصادر، أن إجمالى مبالغ التأمين لتغطية أخطار الحريق والسطو التى تتعرض لها مقرات ومنشآت البورصة وكذلك السيارات تصل إلى نحو 700 مليون جنيه.

وأشارت أن الوثيقة تضمنت تغطية المقر الرئيسى للبورصة بالقرية الذكية بكافة منشآته وأجهزة الحاسب الآلى التابعة لها، بجانب متحف سوق المال المصرية فى مقرها القديم بوسط البلد، بالإضافة إلى مقر الإسكندرية.

وأوضحت أن الوثيقة، شملت تغطية أخطار الحريق والأخطار الإضافية شاملة على الإنفجار والحريق الناتج عن الاشتعال الذاتي، بجانب الأخطار الناتجة عن خدمات رجال الإطفاء أثناء مقاومتهم للحريق، بالإضافة إلى أخطار الصواعق.

ولفتت إلى أن الوثيقة تضمنت أيضاً، تغطية الأخطار الطبيعية والخسائر والأضرار الناتجة عن أخطار الزلازل، والعواصف والبراكين، والفيضانات والسيول، كما شملت تغطية أخطار الشغب والإضرابات العمالية وإزالة الأنقاض وهدم المباني، وتسرب المياه من رشاشات المياه التلقائي، وكذلك سقوط الطائرات بجانب إصطدام مركبات، بالإضافة إلى انفجار مواسير المياه العذبة.

وتابعت: الوثيقة تضمنت تغطية أسطول السيارات التابع للبورصة المصرية ضد أخطار السيارات التكميلي، شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك