البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران» تشارك في اجتماعات «الأفرا» بموريشيوس

وفد مصر للطيران خلال
وفد مصر للطيران خلال اجتماعات الأفرا

شارك وفد مصر للطيران برئاسة الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في اجتماع اللجنة التنفيذية رقم 178 لاتحاد شركات الطيران الأفريقية «الأفرا» باستضافة من شركة Air Mauritius الذي عقد في موريشيوس بمشاركة الأعضاء من رؤساء مجالس إدارات شركات الطيران الأفريقية.

وقال الطيار أحمد عادل، إن مصر للطيران تساهم بشكل كبير وتتعاون مع الشركات الأعضاء بالأفرا في مختلف المجلات وتبادل المعلومات عن آخر مستجدات النقل الجوي في قارة أفريقيا والخطة الاستراتيجية لتطوير وهيكلة الاتحاد لتعزيز دوره في المنطقة الأفريقية ولمواجهة التحديات والمنافسة في الصناعة على المستوى العالمي.

وأضاف أن دور الاتحاد محوري ومهم داخل أفريقيا، وينبغي على شركات الطيران الأعضاء فيه العمل سويا من أجل تحقيق مزيد من التعاون المشترك وبخاصة في مجالات السلامة الجوية والصيانة والتدريب لما يشكلون من أهمية قصوى ستساهم بقدر كبير في النهوض بصناعة النقل الجوي بالقارة، وكذلك للعمل على زيادة حصة تشغيل شركات الطيران الأفريقية في السوق العالمي.

وصوت أعضاء اللجنة التنفيذية بالموافقة على المقترحات التي قدمتها مصر للطيران بشأن التعديلات التي يجرى تعديلها على لائحة النظام الأساسي والقوانين الخاصة بالأفرا، كما تمت مناقشة آخر تطورات المشاريع المشتركة لشركات الطيران الأعضاء بالاتحاد فيما يخص الوقود، والخدمات الأرضية، والشحن الجوي، وتخطيط الشبكات.

كما وافقت الشركات الأعضاء في الاتحاد وبالإجماع، أن يتم انعقاد اللجنة التنفيذية المقبلة في دورتها 179 المقرر انعقادها يوم 30 يوليو المقبل بالقاهرة، وأن تستضيف مصر للطيران هذا الحدث السنوي المهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك