البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يواجه الإسماعيلي 22 مايو الجاري.. وتأجيل لقاء الجونة مع الزمالك

عامر حسين رئيس لجنة
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، مواعيد مباريات الأسبوع الـ33 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقررت لجنة المسابقات انطلاق مباريات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة للدوري، يوم الجمعة الموافق 17 مايو الجاري، بمباراة الإسماعيلي والداخلية على استاد الجيش بالسويس.

وتستكمل مباريات الجولة يوم 21 من الشهر الجاري، بإقامة خمس مباريات، إذ يلعب المصري مع الإنتاج الحربي، وسموحة مع بتروجيت، وطلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري، ووادي دجلة مع حرس الحدود، وإنبي مع مصر للمقاصة، وتختتم منافسات الجولة بلقاء بيراميدز مع النجوم يوم 22 من الشهر ذاته.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراتين للأهلي متصدر جدول الدوري، حيث يلعب الفريق الأحمر مع الإسماعيلي يوم 22 مايو الجاري على ملعب برج العرب أو حرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ18 للدوري، وسيلعب الأهلي مع المقاولون العرب يوم 28 من الشهر ذاته في إطار منافسات الأسبوع الـ33 للمسابقة، وذلك على ملعب بتروسبورت.

وقررت اللجنة تأجيل مباراة الجونة مع الزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ33 للدوري، لأجل غير مسمى، بسبب انشغال الزمالك بمباراته أمام نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة الكونفدرالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك