موقع المصدر

سيارات و نقل

«العربية للتصنيع» تبحث مع شركات دولية تطوير السكك الحديدية

الخميس 09 مايو 2019 - 02:40 م
الفريق عبدالمنعم
الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع
طباعة
المصدر - خاص
التقى الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وفدا من شركة بومباردية العالمية، لبحث التعاون والتصنيع المشترك في مجال السكك الحديدية.

ومن جهته، أشاد وفد شركة بومباردية العالمية، بالخبرات والقدرات التصنيعية المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع في مجال السكك الحديدية، معربا عن تطلعه لتعزيز التعاون مع مصر، بخاصة في ظل مناخ الاستثمار الآمن الجاذب الاستثمارات.

كما التقى التراس وفد شركة «في هانت» الهندية، لبحث التعاون والتصنيع المُشترك لمنظومات الأمن والمراقبة، وأكد أهمية الاستفادة من الخبرات الدولية لتطوير وتحديث منظومات الأمن والمراقبة، مشيرا إلى اهتمام الهيئة بدعم كل المشروعات لتأمين المنشآت الحيوية المهمة ومنظومة مراقبة حركة المرور.

وأوضح التراس، أن مجالات التعاون تتضمن نقل الخبرة الفنية وتوطين التكنولوجيا وتدريب الكوادر البشرية، بهدف دعم منظومات الأمن والمراقبة، مؤكدا سعي الهيئة إلى عقد شراكات مع الشركات الهندية المتخصصة، لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة وتعميق التصنيع المحلي.

ومن جهته، أشاد قابيل بارديجا، الرئيس التنفيذي للشركة الهندية، بإمكانيات الهيئة العربية للتصنيع التكنولوجية والبشرية والبحثية، مؤكدا أنها خطوة رائدة لمصر وللمنطقة الأفريقية، لتوطين التكنولوجيا العالمية في مجال منظومات الأمن والمراقبة.

طباعة
ads
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى