البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«التجارة»: إنشاء فرع جديد للمطابع الأميرية بالعاصمة الإدارية

فعاليات الاحتفال
فعاليات الاحتفال السنوي لهيئة المطابع الاميرية

أكد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، العمل على إنشاء فرع جديد للمطابع الأميرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في إطار خطة الوزارة لتطوير منظومة الخدمات التي تقدمها الهيئة وتعزيز دورها فى رفع مستوى الأمن القومي لمصر من خلال المطبوعات المؤمنة.

وأشار المهندس أحمد طه، مساعد أول وزير التجارة والصناعة، في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الوزير، خلال الاحتفال بالعيد السنوي لهيئة المطابع الأميرية، إلى حرص الوزارة على تطوير المطابع الأميرية لتواكب أحدث التكنولوجيات العالمية في مجال الطباعة من خلال إدخال نظم الطباعة الحديثة واستخدام أحدث آلات الطباعة ونقل التكنولوجيات والتقنيات المتطورة المطبقة في قطاع الطباعة والنشر.

ومن جهته، أكد المهندس عماد فوزي، رئيس مجلس إدارة هيئة المطابع الأميرية، أن الهيئة تمثل منارة لنشر الفكر والثقافة والريادة وتعميق صناعة الطباعة باعتبارها أحد أهم مراكز الطباعة والنشر في مصر والشرق الأوسط، موضحا أن الهيئة تعمل باستمرار على إدخال التكنولوجيا الرقمية في مجال الطباعة لزيادة القدرات التنافسية وتحسين الجودة.

وأضاف أن الهيئة توفر خدمات الطباعة الرقمية وفصل الألوان وتنفيذ التصميمات والتجهيزات الفنية بأحدث تكنولوجيات طباعة الأوفست في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن أهم مطبوعات الهيئة تشمل المصحف الشريف وكتب التراث وكتب القانون والأجندات والكراسات .

 وأوضح أن الهيئة تتبنى أنشطة إنتاجية وبحثية متميزة لتطوير وتحديث معدات وآلات الطباعة، إلى جانب تدريب الموارد البشرية وزيادة قدرتها الإنتاجية والتنافسية، مؤكدا تزويد الهيئة بأحدث ماكينات الطباعة الرقمية وماكينات طباعة لإنتاج جميع مطبوعات المكفوفين بطريقة برايل.

 وتابع: «الهيئة مزودة بأحدث خطوط الإنتاج والتجليد والتشطيب، كما تقدم خدمات إلكترونية، تشمل النشر والاشتراك وخدمة الطباعة من الأرشيف وتوفير التشريعات المصرية»، مضيفا أن الإصدارات اليومية للهيئة تتضمن الجريدة الرسمية والوقائع المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك