البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

رواج بمعرض «المالية» للحرف اليدوية.. والعارضون: نافذة لتسويق المنتجات

فعاليات معرض التراث
فعاليات معرض التراث المصرى والحرف اليدوية

شهد معرض التراث المصري والحرف اليدوية، الذي أقيم بأبراج وزارة المالية، وبالتعاون مع وزارة السياحة، رواجًا كبيرًا وإقبالًا من قِبل العاملين بالوزارة على جميع المنتجات المعروضة، ما يبعث رسالة للخارج بجودة المنتج المصري.

وقال السيد محمد، من أسوان، إن معرض التراث المصري والحرف اليدوية ذات أهمية بالغة، نظرًا لتسويقه المنتجات الخاصة بمستحضرات التجميل والعطور والأعشاب الطبيعية.

وأوضحت ليلي دهب، مدربة أعمال التريكو اليدوية للمرأة المعيلة والفتيات حديثي السن بأسوان، أن المعرض يعد فرصة جيدة لتسويق منتجاتها من مشغولات التريكو والكروشيه والعطارة، مؤكدة أنها تشارك بصفة دائمة في المعارض التي تقيمها الوزارة، وأن الإقبال هذا العام كبير من العاملين بوزارة المالية والجهات التابعة لها.

وأكدت فاطمة سيف النصر، من الإسكندرية، أنها تشارك للمرة الثامنة في المعرض بمنتجات قطنية وتطريز يدوي مثل المفارش والملابس، موضحة أن حركة البيع والشراء على المنتجات الخاصة بها تشهد إقبالًا كبيرًا، نتيجة جودتها وتطويرها لها بشكل مستمر.

فيما قالت جيهان إبراهيم أبو المجيد، من جنوب سيناء، إنها تشارك للمرة العاشرة في المعرض، وحريصة على المشاركة بشكل دائم، مضيفة أنها سبق لها المشاركة في معارض أخرى خارج مصر في إيطاليا والبحرين والعراق والكويت، وأن منتجاتها تلقى رواجًا كبيرًا في الدول العربية، بخاصة «الهاند ميد» وأن الإقبال هذا العام في المعرض على منتجاتها كثيف.

وأكد أحمد أبو المجد، من القاهرة، أن منتجاته من المفروشات الجلدية تلقى رواجًا كبيرًا داخل المعرض، رغم مشاركته للمرة الأولى، موضحا أنه شارك في معارض أخرى ويصدر منتجاته إلى دول جنوب أفريقيا ولبنان وكندا وروسيا.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك