البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

اليوم.. الزمالك يلتقي الإسماعيلي بحثًا عن استعادة الصدارة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يخوض فريق الزمالك مباراة مهمة وصعبة أمام الإسماعيلي، في الخامسة مساء اليوم الخميس 18 أبريل، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأبيض لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، لمواصلة الضغط على منافسة الأهلي الذي يعتلي الصدارة بفارق نقطة واحدة، الأمر الذي يشعل الصراع بين القطبين ويزيد من حماس المنافسات على اللقب.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 17 لقاء، وتعادل في 6، وخسر جولتين، وأحرز لاعبيه 52 هدفا، وسكنت شباكه 22 هدفا، في الوقت الذي يخوض فيه الإسماعيلي المباراة وفي جعبته 37 نقطة، محتلا المركز السابع، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 10، وخسر 7 مواجهات، وأحرز لاعبيه 26 هدفا، وسكنت شباكه نفس العدد من الأهداف.

ويعاني الزمالك من غياب العديد من نجومه، على رأسهم الدولي التونسي فرجانى ساسي، لاعب الوسط، الذي تعرض للإصابة بشرخ فوق كعب القدم يتطلب تدخلا جراحيا عاجلا يبعده عن الفريق الأبيض لمدة 6 أسابيع، كما يغيب حازم إمام، الظهير الأيمن، بسبب الإصابة في عضلة السمانة، فضلا عن غياب محمود حمدي الونش، وحمدي النقاز للإيقاف.

ومن المتوقع أن يخوض الأبيض مواجهة الإسماعيلى بتشكل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد السلام، وفي الوسط طارق حامد ومحمود عبد العزيز أو محمد إبراهيم، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما ومحمود كهربا، وفى الهجوم خالد بوطيب.

ومن المتوقع أن يخوض الدراويش مواجهة الزمالك بتشكيل مكون من محمد فوزي في حراسة المرمى، وطارق طه، ومحمد مجدي وباهر المحمدي وأحمد أيمن في خط الدفاع، وإبراهيم عبد الخالق ومحمود متولي ومحمد صادق وعبد الرحمن مجدي في خط الوسط، وشيلونجو في خط الهجوم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك