موقع المصدر

ads
رياضة

الليلة.. الأهلي يلتقي صن داونز في مباراة «الثأر»

السبت 13 أبريل 2019 - 10:41 ص
النادي الاهلي - أرشيفية
النادي الاهلي - أرشيفية
طباعة
المصدر - خاص
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على إستاد الجيش ببرج العرب. 

ويسعى الأهلي للثأر وتحقيق الفوز على الفريق الجنوب أفريقي بخمسة أهداف أو أكثر، للصعود للدور قبل النهائي، بعد خسارته في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، صعبت من مهمته في لقاء اليوم.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على تهيئة اللاعبين نفسيا قبل مواجهة اليوم، وطالبهم بتقديم أداء قوي يمحي الصورة السيئة التي ظهروا عليها في لقاء الذهاب، كما عرض الجهاز الفني مباريات لفريق صن داونز خارج ملعبه وطريقة لعبه ومحاولة ضربها وتحقيق أهداف مبكرة تساعد في فتح اللقاء. 

واختار المدير الفني، القائمة المنتظر أن تشارك في اللقاء، وتضمنت «محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حسام عاشور، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمود وحيد، حمدي فتحي، عمرو السولية، علي معلول، ناصر ماهر، مروان محسن، رمضان صبحي، حسين الشحات، وليد أزارو، صلاح محسن، محمد شريف، أجايي».

على الجانب الآخر، يخوض فريق صن داونز لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة منحته أفضلية كبيرة في تخطي عقبة الأهلي والوصول للدور قبل النهائي.

طباعة
تصويت
هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى

هل تتوقع تراجع أسعار السيارات خلال الشهر الجارى