البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يلتقي صن داونز في مباراة «الثأر»

النادي الاهلي - أرشيفية
النادي الاهلي - أرشيفية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم، نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على إستاد الجيش ببرج العرب. 

ويسعى الأهلي للثأر وتحقيق الفوز على الفريق الجنوب أفريقي بخمسة أهداف أو أكثر، للصعود للدور قبل النهائي، بعد خسارته في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة، صعبت من مهمته في لقاء اليوم.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، على تهيئة اللاعبين نفسيا قبل مواجهة اليوم، وطالبهم بتقديم أداء قوي يمحي الصورة السيئة التي ظهروا عليها في لقاء الذهاب، كما عرض الجهاز الفني مباريات لفريق صن داونز خارج ملعبه وطريقة لعبه ومحاولة ضربها وتحقيق أهداف مبكرة تساعد في فتح اللقاء. 

واختار المدير الفني، القائمة المنتظر أن تشارك في اللقاء، وتضمنت «محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، حسام عاشور، أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمود وحيد، حمدي فتحي، عمرو السولية، علي معلول، ناصر ماهر، مروان محسن، رمضان صبحي، حسين الشحات، وليد أزارو، صلاح محسن، محمد شريف، أجايي».

على الجانب الآخر، يخوض فريق صن داونز لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة منحته أفضلية كبيرة في تخطي عقبة الأهلي والوصول للدور قبل النهائي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك