البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

«القومي للإدارة» ينتهي من تدريب 25 طبيبا على طرق الإبداع

شريفة شريف المدير
شريفة شريف المدير التنفيذي للمعهد القومى للإدارة

انتهى المعهد القومي للإدارة من تدريب 25 طبيبا بمعهد بحوث أمراض العيون، التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على البرنامج التدريبي «الإبداع وطرق اتخاذ القرار»، الذي استمر على مدار يومين.

وقالت الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد، إن البرنامج التدريبي يأتي في إطار رؤية مصر 2030 ومحور التدريب وبناء القدرات بخطة الإصلاح الإداري، من أجل العمل على إتاحة الفرص التدريبية لجميع الفئات والتخصصات.

وأضافت أن «الإبداع وطرق اتخاذ القرار» يعد برنامجا تخصصيا، تم إعداده خصيصا لأطباء معهد أمراض العيون، حيث يهدف إلى تدريب الأطباء على اتخاذ طرق جديدة ومبدعة ومبتكرة في التفكير بمجال عملهم، وكذلك تدريبهم على كيفية اتخاذ القرار الذي يعد الركن الأساسي في العملية الإدارية، وبالتالي ينعكس على الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للجمهور.

وأوضحت أن البرنامج يأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية المخصصة لمعهد بحوث أمراض العيون، حيث تمتد لثلاث دورات أولها، البرنامج الذي تم الانتهاء منه «الابداع وطرق اتخاذ القرار»، يليها برنامج «التخطيط الاستراتيجي»، ثم برنامج «جودة الخدمات الطبية».

وتابعت: «المعهد القومي للإدارة كأداة تدريبية، يطور القدرات البشرية، ويقدم الخدمات التدريبية والاستشارية والبحثية الخلاقة، ويدعم نشر المعرفة الإدارية والفكر والوعي الإداري»، مشيرة إلى تعاون المعهد مع لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات وكبار الخبراء في مجال المناهج الدراسية، والتدريب والاستشارات، بخلاف عقده العديد من الشراكات في مجالات التدريب والدراسة بأعرق الجامعات العالمية المتميزة كل في مجاله، من أجل المساهمة في زيادة المعرفة وتنمية القدرات البشرية، وتعزيز الكفاءة الفردية والتميز المؤسسي، والإسهام بكفاءة وفعالية في تطوير وتدريب العاملين بالقطاع الحكومي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك