البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

«الملا» و«المصرى» يتفقان علي آلية سداد المستحقات المتأخرة علي «الطيران»

اجتماع وزيرى الطيران
اجتماع وزيرى الطيران والبترول

بحث الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني مع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية عددا من الموضوعات المشتركة ومن بينها آلية سداد المستحقات المتأخرة علي وزارة الطيران لوزارة البترول بشكل منتظم.

واتفق الجانبان على وضع آلية محددة لجدولة تلك المستحقات وفقا للمعادلة الموضوعة من الطرفين علي أن يتم مراجعة المستجدات كل 6 أشهر وفقاً للتغيرات في أسعار الوقود العالمية.

وذكر بيان لوزارة الطيران المدني اليوم الأربعاء 10 أبريل ،  أنه تم الاتفاق علي تحديد الإطار العام لوضع مذكرة تفاهم جديدة بين الوزارتين والعمل علي ترسيخ مبادئ العمل المشترك في المستقبل.

وتوجه وزير الطيران بالشكر لوزير البترول لدعم الوزارة الدائم لكافة قطاعات الدولة بصفة عامة ولقطاع الطيران المدني بشكل خاص، وبخاصة الخدمات والتسهيلات التي توفرها لمصر للطيران ومساندة الشركة الوطنية.

وأكد المصري أهمية فتح أفق جديدة من التعاون بين الوزارتين بالمجالات ذات الصلة في المرحلة وأشاد بالتنسيق الفعال بين الجهات التابعة للوزارتين خلال الفترة الماضية.

وأشاد وزير البترول بالجهد المشترك بين الوزارتين في ظل التحديات التي شهدها القطاعان خلال السنوات الماضية، مؤكداً أهمية وضع أطر جديدة لاستكمال العمل والتنسيق بين الوزارتين وبذل المزيد من الجهد لضمان توفير أفضل الخدمات للمواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك