البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير الاتصالات يبحث تعزيز التعاون مع كوت ديفوار في مجال التحول الرقمى

المصدر

بحث الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع كلود إسحاق دى وزير الاقتصاد الرقمي والبريد بدولة كوت ديفوار، تعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشهد اللقاء، الاتفاق على التعاون بين الجانبين في عددٍ من المجالات، منها التعاون وتبادل الخبرات في مجالات التحول الرقمى، والأمن السيبراني، وانشاء القري الذكية والمناطق التكنولوجية، بالإضافة إلى التعاون في تنمية المهارات التكنولوجية وبناء القدرات.

جاء ذلك في إطار فعاليات الزيارة التي يقوم بها الدكتور عمرو طلعت، إلى كوت ديفوار، يرافقه المهندس خالد العطار نائب الوزير للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، لبحث أطر التعاون المشترك بين البلدين، وفتح آفاق جديدة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتناول الاجتماع مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على رغبة البلدين في تبادل الخبرات في هذه المجالات، كما تم تنظيم مجموعة من ورش العمل بين الوفد المصري وعدد من قيادات ومسئولي الاقتصاد الرقمي والبريد بدولة كوت ديفوار؛ حيث تم استعراض أهم المحاور التي ترتكز عليها استراتيجية البلدين في العديد من المجالات المتعلقة بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك