البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلي يلتقي المقاصة في مباراة «المطاردة» على القمة

الاهلي ومصر المقاصة
الاهلي ومصر المقاصة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء 10 أبريل، نظيره مصر المقاصة، على استاد بتروسبورت في الجولة 28 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم، بحثا عن تحقيق الفوز لضمان مواصلة مطاردة الزمالك على قمة الدوري، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك متصدر الترتيب.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز أيضا كدافع معنوي قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي، في ظل رغبة لاعبي الأهلي في مصالحة الجماهير بعد الخسارة التاريخية أمام صن داونز ذهابا بخماسية نظيفة.

وضم مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ومحمود وحيد، وعمرو السولية، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وجونيور أجاي، ووليد أزارو، وصلاح محسن، ومحمد شريف، لقائمة مباراة المقاصة.

في الوقت الذي يدخل فيه المقاصة مواجهة اليوم، بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية تقربه خطوة جديدة من المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق الفيومي المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك